كريج هاردي

Array

تعمل مجموعة المتحدة للسيارات بجد على متابعة اتجاهات السوق ومتطلباته  وذلك للاستعداد لمستقبل قطاع نقلٍ متنامي في المملكة العربية السعودية في ظل رؤية 2030، وفي الوقت نفسه تبذل المجموعة قصاري جهدها لمتابعة مستجدات وتطورات صناعة السيارات عالمياً أولا بأول ، وخاصة السيارات الكهربائية، التي تُعَدّ من أحد الحلول المناسبة للاستدامة والمحافظة على البيئة، وعلى الرغم من أن السيارات الكهربائية لديها بعض المعوقات، إلا أنها بلا شك وكما أثبتت العديد من الدراسات الأكثر صداقة للبيئة من أي سيارة تعمل بالبنزين أو الديزل.

لقد اخترنا الاستدامة لتكون جوهر أعمالنا، ونفخر  دائماً بتقديم المنتجات الأكثر صداقة للبيئة، لذلك اعتمدنا التحول نحو السيارات الهجينة والكهربائية، مما سيسهم في تقليل انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون. كما نعمل ونشارك أيضا في النشاطات والحملات المجتمعية التي تهتم بالمحافظة على البيئة، مثل مشاريع تنظيف الشواطئ  والتشجير في جميع أنحاء المملكة بالشراكة مع الجهات الحكومية.

كما يسرنا ويشرفنا أن نشارك في مبادرة السعودية الخضراء التي تم إطلاقها برعاية صاحب السمو                         الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء ، من أجل بناء مستقبل عالمي أكثر استدامة، والتي ستوفر للقطاع الخاص فرصاً استثمارية ضخمة في مجالات الاقتصاد الأخضر، وكذلك ستوفر الكثير من فرص العمل للأجيال السعودية القادمة وسيكون لها تأثيرها الإيجابي على الشرق الأوسط والعالم بأسره، وعلاوة على ذلك ستمثل توجه واهتمام المملكة في حماية الأرض والحياة البرية من خلال خططها الواضحة والطموحة الداعمة للأهداف العالمية لمكافحة الاحتباس الحراري والتوجه نحو بيئة أكثر خضرة.

من جهة أخرى نحن نعمل بكل جد ونسلط الضوء على عملائنا الذين يمثلون الدافع الأساسي لأعمالنا وياتي هدفنا النهائي في قياس الجوانب التشغيلية لتجربة العميل، وتحويلها إلى إجراءات ناجحة توفر تجربة عميل سلسة. والطريقة الوحيدة لتحقيق ذلك هي عبر ضمان تحقيق كل التفاصيل مثل وقت المعالجة ومستويات التوظيف والشفافية والموثوقية في كل نقطة تفاعل مع العملاء.

في الختام، ومع اقترابنا لمستقبل مشرق، نحن نُركز على أهم استثماراتنا تجاه موظفينا الذين نعتبرهم أهم مواردنا في مجموعة المتحدة للسيارات، كما نلتزم بتوفير فرص النمو والدعم للموظفين من أجل مواجهة متطلبات الغد.