اجتماعي

United to Serve You Better

جيب كومباس: قدرات دفع رباعي غير مسبوقة

وديناميكيات للسلامة والقيادة على أعلى مستوى عالمي، بالإضافة إلى تصميم جيب المميز والأصيل
تقدم جيب كومباس الجديدة كلياً مجموعة لا مثيل لها من السمات التي تشمل قدرات أسطورية للدفع الرباعي على الطرق الوعرة هي الأفضل في فئتها، وتصميم جيب المعاصر والأصيل ، وديناميكيات ممتازة للقيادة على الطرق الممهدة ، وحرية الهواء الطلق، ومجموعة كاملة من تقنيات التواصل والسلامة المتقدمة سهلة الاستخدام. وتم تجهيز سيارة جيب كومباس بمحرك بنزين تايغرشارك Tigershark اقتصادي وفعال في استهلاك الوقود سعة 4ر2 لتر مع تكنولوجيا مالتيير MultiAir2، الذي يولد قوة حصانية تبلغ 173 حصاناً عند 6400 دورة في الدقيقة
تم الاعتراف بعلامة جيب كعلامة تجارية ذات قاعدة عريضة من العملاء المخلصين لعام 2018 ، وتم تكريمها في التجمع السنوي لرابطة العلامات التجارية المعشوقة. وجيب هي علامة السيارات الأولى والوحيدة التي حظيت بهذا التقدير من قبل الرابطة. وجرى تكريم ثماني علامات تجارية وقادتها في مدينة بانف بولاية ألبرتا لشجاعتهم الفائقة والتفكير غير التقليدي في تحقيق مشاركة للعلامة التجارية تُحسد عليها وجني ثمار مثل هذه المكانة المرموقة.
دأبت سيارات ألفا روميو على إدخال البهجة لقلوب سائقي السيارات على مدار 108 أعوام بأناقتها الإيطالية، التي تستحضر الأداء القوي والتكنولوجيا ومتعة القيادة، التي تكون بانتظار إطلاق عنانها بمجرد إدارة مفتاح التشغيل فقط. وهذا العام، سيشهد زوار معرض جنيف الدولي للسيارات بوضوح أن العلامة التجارية قد تطورت نحو مزيد من الأداء القوي، والتفرد، وإتاحة الفرصة للمالكين بإجراء تعديلات على سياراتهم ألفا روميو بما يتناسب مع شخصياتهم، مع الرعاية والاختيار من بين التفاصيل المخصصة لأبرز بيوت الأزياء. والسمات المميزة لملابس مصممة خصيصاً كلها موجودة في الإبداعات الميكانيكية المعروضة في جنيف. ومن المؤكد أن ستلفيو، جوليا، 4C سبايدر و 4C كوبيه سوف تسحر عشاق هذه العلامة وجمهور المتفرجين وذلك بإطلالتها الجديدة، وبعض هذه الطرازات يركز على الأداء والبعض الآخر يركز على الخامات الممتازة، وأيضا من خلال سلسلة خاصة رائعة.
تحويل العادي إلى شيء غير عادي لتقديم أفضل المنتجات في فئة السيارات الرياضية الصغيرة. هذه هي مهمة العلامة التجارية التي تحمل شارة سكوربيون التي كانت على الدوام تعني الأداء القوي والأناقة الإيطالية الأيقونية، والتي لا يمكن أن تفوت فرصة التألق بمعرض جنيف للسيارات. وسوف تتركز الأضواء على سيارة أبارث 124 GT ، وهي إصدار خاص يرفع معدل الأدرينالين، وقام بتطويرها فريق سباقات أبارث، مع إظهارها بشخصيتين - كوبيه أنيقة ورودستر جريئة وديناميكية للحصول على متعة القيادة الحقيقية.
في معرض جنيف الدولي للسيارات 2018، تعرض علامة فيات التجارية تشكيلتها مع عرض هو أوسع وأكثر اكتمالاً من أي وقت مضى، ويضم العرض عائلتي S-Design وميرور Mirror ، اللتين تقدمان حلولاً للمتطلبات الأكثر تقدماً من حيث الأناقة والشخصية والتواصل. وسيشهد معرض جنيف للسيارات الظهور الأول لطراز 124 Spider S-Design ، جنباً إلى جنب مع سيارتي تيبو Tipo ذات الخمسة أبواب و500X S-Design، وجميع السيارات ذات شخصيات مختلفة للغاية ومخصصة لأولئك الذين يرغبون في التعبير عن شخصيتهم الديناميكية الخاصة من خلال اختيار سيارة ذات هوية مميزة.
ستحقق شاحنة رام 1500 الجديدة طراز 2019 ظهورها الأول في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في معرض جنيف الدولي للسيارات 2018. وبالمقارنة مع الطراز السابق، فإن رام 1500 الجديدة طراز 2019 هي أكبر حجما - على الرغم من انخفاض وزنها بنحو 100 كيلوغرام – وتحقق حمولة وقدرة استيعابية أعلى بالإضافة إلى كابينة مريحة للغاية. وتشمل الابتكارات الرئيسية زيادة 10 سم في طول الكابينة، وشاشة عرض يوكونكت قياس12 بوصة (8ر304 ملم) في وسط مجموعة أجهزة القياس، وميزات للسلامة مثيرة للإعجاب ومقصورة جديدة تماماً.
مرة أخرى، ستحظى علامة جيب التجارية بتواجد قوي في معرض جنيف السنوي للسيارات ، حيث سيتم عرض ثلاث سيارات تظهر للمرة الأولى. وسيتم تسليط الأضواء على سيارتي رانغلر وشيروكي الجديدتين، حيث ستظهران للمرة الأولى بمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، في حين سيتم عرض غراند شيروكي تراكهاوك Trackhawk لأول مرة في معرض للسيارات بأوروبا. وتمثل السيارات المعروضة في جنيف بداية فصل آخر في التاريخ الاستثنائي للعلامة التجارية الأميركية الذي كان مرادفا للقيادة على الطرق الوعرة منذ عام 1941. وسيتم الكشف عن تفاصيل أخبار جيب خلال مؤتمر جيب الصحفي الساعة 10:15 من صباح يوم الثلاثاء 6
The Awards Keep On Coming for Alfa Romeo thumb
لا يبدو أن وسائل الإعلام المتخصصة بمجال السيارات تجد ما يكفي من التفضيلات لطرازات ألفا روميو الجديدة التي حظيت بتقدير كبير، حيث حازت ألفا روميو جوليا كوادريفوليو، الصالون الرياضي الرائد للعلامة التجارية، على جائزة أخرى مرموقة عندما حصلت على جائزة "أفضل سيارة رياضية وأقوى أداء" في جوائز What Car? السنوية البريطانية لسيارة العام 2018. وبتحكيم من قبل فريق خبراء في ‘What Car?’ ، فازت العلامة التجارية الإيطالية الأسطورية بجائزة 2018 بعد منافسه ضارية من أودي ومرسيدس وبي أم دبليو وبورشه الفائزة بتصنيف العام الماضي. ويعتبر هذا الفوز الكبير أحدث جائزة لسيارة جوليا، التي فازت بسبع جوائز من الصناعة في المملكة المتحدة في الأشهر الـ 12 الماضية وحدها.
سيكون النجم الذي لن يباريه أحد في معرض السيارات السعودي الدولي 2017 ، حيث تم كشف النقاب عن دودج دورانجو SRT طراز 2018 الجديد كلياً، وهي السيارة الرياضية متعددة الاستخداماتSUV  الأسرع والأقوى والأكثر قدرة ذات الثلاثة صفوف من المقاعد المتوفرة في السوق. ويحقق محركها هيمي HEMI V8 سعة 6,4 لتر، قوة حصانية تبلغ 475 حصاناً و470 رطل – قدم من عزم الدوران. كما يحقق معدلات أداء عالية منها زمن ربع الميل البالغ 12,9 ثانية الحاصل على شهادة رابطة Hot Rod  الوطنية الأميركية (NHRA) ، ومعدل تسارع من صفر إلى 100 كلم/ساعة في 4,4 ثوانٍ.  كما أن دورانجو SRT تتفوق من حيث قدرتها على الجر التي تبلغ 8600 رطل (3901 كلغ) وتعتبر الأفضل في فئتها.
Jeep® Grand Cherokee SRT wins Auto Bild Sports-umc
تم تكريم سيارة جيب غراند شيروكيSRT  عالية الأداء من قبل قراء مجلة أوتو بيلد سبورتس كارس الألمانية المرموقة. وقد نجح هذا الطراز المجهز بمحرك قوته 468 حصاناً في الحصول على جائزة اختيار القراء لأفضل استيراد في فئة سيارات الفان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV. وهذه هي المرة الأولى التي يختار فيها قراء هذه المجلة طرازاً يحمل علامة جيب التجارية  ويمنحوها الجائزة، مما يؤكد الجاذبية الضخمة لسيارةSUV  الفخمة المستوحاة من الأجواء الرياضية.
Back to top