كن أجتماعى

آخر أخبار الصناعة

كرايسلر ودودج وجيب ورام في معرض السيارات السعودي الدولي 2017

تشارك شركة المتحدة للسيارات للمرة الأولى في معرض السيارات السعودي الدولي 2017  بجناح متعدد العلامات التجارية ومنطقة خاصة بـ”المهرجانات العائلية” حيث تقام أنشطة مرِحة لجميع أفراد الأسرة.

سيكون النجم الذي لن يباريه أحد في معرض السيارات السعودي الدولي 2017 ، حيث تم كشف النقاب عن دودج دورانجو SRT طراز 2018 الجديد كلياً، وهي السيارة الرياضية متعددة الاستخداماتSUV  الأسرع والأقوى والأكثر قدرة ذات الثلاثة صفوف من المقاعد المتوفرة في السوق. ويحقق محركها هيمي HEMI V8 سعة 6,4 لتر، قوة حصانية تبلغ 475 حصاناً و470 رطل – قدم من عزم الدوران. كما يحقق معدلات أداء عالية منها زمن ربع الميل البالغ 12,9 ثانية الحاصل على شهادة رابطة Hot Rod  الوطنية الأميركية (NHRA) ، ومعدل تسارع من صفر إلى 100 كلم/ساعة في 4,4 ثوانٍ.  كما أن دورانجو SRT تتفوق من حيث قدرتها على الجر التي تبلغ 8600 رطل (3901 كلغ) وتعتبر الأفضل في فئتها.

يستمر نجاح تشكيلة سيارات دودج في الشرق الأوسط، وذلك بشكل خاص بفضل الشهرة الدائمة لطرازي تشارجر وتشالنجر. حيث تم عرض تشكيلة من أحدث سيارات دودج في معرض السيارات السعودي الدولي 2017، ومن بينها طراز بداية الفئة سيدان دودج نيون التي تجمع بين مستويات الراحة العالية، و الاتساع الاستثنائي ومجموعة شاملة  من  المزايا وأنظمة السلامة القياسية . ويتم تجهيز سيارة دودج نيون بمحرك متطور سعة 1,6 لتر من أربع اسطوانات  يقترن بعلبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات، هي سلالة جديدة من سيارة السيدان الصغيرة .

حيث توفر في معرض السيارات السعودي الدولي 2017 أحدث طرازات كرايسلر 300 الرياضية S و SRT اللتين أدخلت علامة كرايسلر التجارية التكنولوجيا المتقدمة ومزايا السلامة والأمن والميزات الوظيفية المدروسة بعناية في جميع ميزاتهما، ومن بينها المحركات الحائزة على العديد من الجوائز وتقنية توفير الوقود، التي تحقق المزيد من الاقتصاد في استهلاك الوقود، دون أن يكون ذلك على حساب الأداء.

كما تم عرض مجموعة من علامة جيب التجارية منها جيب جراند شيروكي – السيارة الرياضية متعددة الاستخداماتSUV  الأكثر حصداً للجوائز حتى الآن، والطراز الذي أرسى مستويات سوق سيارات SUV الفاخرة منذ إطلاقه في عام 1992 بالإضافة الى إصدارين خاصين لسيارة رانجلر المجهزين بتعديلات خاصة من موبار، وبمحركات V6 بقوة 284 حصاناً وسعة 3,6 لتر.

وتشتمل تشكيلة رام 1500 الموسعة  التي شهدت نمواً من ثلاثة طرازات إلى تسعة طرازات متوفرة في السوق السعودي، على العديد من اختيارات. فضلاً عن طراز ريبيل الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر. ويأتي هذا التوسع نتيجة للاستماع إلى العملاء وتفهم احتياجاتهم من أجل تقديم المنتجات التي يتطلعون إليها. بالاضافة الى رام 1200 الجديدة التي تأتي بشكليها الكابينة الواحدة والكابينة المزدوجة، وبنظامين للدفع بالعجلتين الخلفيتين والدفع بالعجلات الأربع، ومجموعة متنوعة من محركات البنزين سعة 2,4 لتر والديزل سعة 2,5 لتر. وتصل طاقة الحمولة إلى 1165 كلغ، وبإمكانها جر ما يصل إلى ثلاثة اطنان مترية.

وتماشياً مع قيم شركة المتحدة للسيارات العائلية القوية، تم إنشاء منطقة مهرجانات عائلية خاصة خارج المعرض الرئيسي، مع مجموعة واسعة من الأنشطة الممتعة، مما يجعلها حدثاً لجميع أفراد الأسرة. وتشتمل معالم الجذب على جدار لرسومات الغرافيتي، والرسم المباشر على السيارات، وقسم تلوين للاطفال، وحلبة قيادة سيارات جيب رانجلر وشاحنات رام بجهاز التحكم عن بعد، بالإضافة إلى عرض لسيارات رانجلر وشاحنات رام معدلة بإكسسوارات خاصة من موبار على نحو فريد من نوعه.

وتتمتع شركة المتحدة للسيارات، الموزع الوحيد لسيارات ألفا روميو، كرايسلر، دودج، فيات، فيات بروفيشيونال، جيب، رام وموبار في المملكة العربية السعودية، بمكانة راسخة كواحدة من أكبر الشركات في سوق السيارات السعودي، وتواصل الحفاظ على مكانتها الرائدة من خلال إيلاء أهمية قصوى لإكتساب ثقة العملاء وبناء سمعة راسخة. وتلتزم الشركة بالحفاظ على ريادتها في قطاع السيارات والبناء عليها من خلال استراتيجية مركزة مصممة خصيصاً لتزويد العملاء باستمرار بخدمة شاملة ومريحة وممتازة

Back to top