كن أجتماعى

آخر أخبار الصناعة

فيات في معرض جنيف الدولي للسيارات 2018

فيات في معرض جنيف الدولي للسيارات 2018

  • عائلات S-Designو Mirror بمعرض جنيف: استجابة فيات لأحدث المتطلبات من حيث الأناقة والشخصية الحضرية والتواصل.
  • المعرض يشهد العرض العالمي الأول لطراز124 Spider S-Design الجديد – السيارة المثالية لأولئك الذين يسعون لقيادة عاطفية تحت سماء مفتوحة، مع شخصية قوية وذوق ديناميكي. وتنضم إليها 500X و تيبو Tipo ، وأيضا طراز  S-Design.
  • التكنولوجيا والأناقة هما نقاط القوة لموديلات 500X Mirror و500 Mirror  و500L Mirror   التي تشتمل على نظام يوكونكت للمعلومات والترفيه ويتكامل مع نظام Apple CarPlayTM ويتوافق مع أندرويد أوتو Android AutoTM ، وكسوة باللون الأزرق التقني الخاص وتفاصيل فريدة من نوعها.
  • ميرور هي أول سلسلة خاصة مخصصة لكامل عائلة 500، وتمثل تطور أيقونة فيات التي أثارت عاطفة الملايين من سائقي السيارات في جميع أنحاء العالم.
  • السلسلة الخاصة كانت دائماً ملمحاً فريداً من نوعه لعلامة فيات التجارية، وأحد مفاتيح نجاح العديد من الطرازات بتشكيلة فيات وفوق كل شيء، السر وراء الشباب الأبدي لطراز 500 الأيقوني.

في معرض جنيف الدولي للسيارات 2018، تعرض علامة فيات التجارية تشكيلتها مع عرض هو أوسع وأكثر اكتمالاً من أي وقت مضى، ويضم العرض عائلتي  S-Design وميرور Mirror ، اللتين تقدمان حلولاً للمتطلبات الأكثر تقدماً من حيث الأناقة والشخصية والتواصل.

وسيشهد معرض جنيف للسيارات الظهور الأول لطراز 124 Spider S-Design ، جنباً إلى جنب مع سيارتي تيبو Tipo ذات الخمسة أبواب و500X S-Design، وجميع السيارات ذات شخصيات مختلفة للغاية ومخصصة لأولئك الذين يرغبون في التعبير عن شخصيتهم الديناميكية الخاصة من خلال اختيار سيارة ذات هوية مميزة.

ويمثل طرازS-Design  رد فيات على أولئك الذين يسعون للأناقة والمحتوى مع الظهور بشخصية معاصرة ودينامية ومميزة. وفي هذا الطراز، تمثل السيارة مزيجاً من الطابع الرياضي، والأناقة والإغواء، قادرة على الفوز بقلوب سائقي السيارات للوهلة الأولى. وتتمتع السيارة بشخصية لا لبس فيها تعكس شخصية المستهلكين من الشباب الديناميكيين. ولأول مرة، تحمل سلسلة خاصة عبر تشكيلة طرازات فيات، وتحقق مسايرة مثالية لكلا العالمين اللذين تجسدهما العلامة التجارية – الجوانب الوظيفية والعاطفية لعلامة فيات.

ولكن في جنيف، لن تكون S-Design  هي كل شيء عن فيات، حيث ستستضيف منطقة بالجناح عائلة ميرور Mirror ، وهي أول سلسلة خاصة تستوعب جميع طرازات عائلة 500. وكانت سلسلات فيات الخاصة على الدوام تمثل ملمحاً فريداً من نوعه للعلامة التجارية، وأحد مفاتيح نجاح العديد من الطرازات عبر تشكيلة فيات، ويتجسد ذلك في طراز Fiat 500 الأيقوني ، وهي سيارة تأتي في مجموعة من الإصدارات، وقد استكشفت الأراضي الأكثر تنوعا، وبالتالي أطالت شبابها السرمدي الفريد من نوعه. وعلى مدى تاريخها الطويل، كان بعض أكثر الإصدارات التي لا تنسى هي 500C من غوتشي Gucci ، و500 من ديزل  Diesel، و 500 ريفا 500 Riva  والإصدارات الحديثة من  500-60th  والإصدارات التذكارية، المخصصة للاحتفال بالذكرى الستين لطرح أيقونة بيت فيات.

ومنذ إطلاق فيات 500 ، كسرت هذه السيارة كل قاعدة في كتاب السوق التقليدية، وأظهرت أنه يمكن حتى لسيارة صغيرة أن تستحدث عائلة من الطرازات الجذابة وبأسعار في المتناول وقادرة على ضمان أقصى مستويات الشخصية والأداء الوظيفي، وحققت نجاحاً دولياً مدوياً أيضاً. وتباع نسبة 80 في المائة من جميع سيارات فيات 500 بدول خارج إيطاليا، وفي عام 2017 كانت أيقونة فيات السيارة الرائدة في ثمانية بلدان بجميع أنحاء العالم، كما حققت الريادة في سبع دول أخرى.

ومع إصداري500L  و500X ، تتحرك فيات 500 بعيداً عن تصنيف الفئات التقليدية، لتجمع بين خصائص فئات مختلفة وتبث الحياة في سيارتين ترسيان المعايير في فئتيهما. وبهذه الطريقة تقدم عائلة 500 ثلاث سيارات متنوعة للغاية من حيث الاستخدام والشخصية، والتي تلبي متطلبات جميع العملاء والطلب المتزايد على تجارب جديدة، مع الاستمرار في تقاسم نفس الشكل الأصلي المميز والمثير لأيقونة فيات.

وبالفعل فإن الشكل، جنباً إلى جنب مع التكنولوجيا، هما بلا شك أبرز مميزات سلسلة ميرورMirror  الخاصة الجديدة – المتوفرة في كامل تشكيلة عائلة 500 – وذلك بفضل نظام يوكونكت الذي يشتمل على شاشة تعمل باللمس عالية الدقة قياس 7 بوصات، ويتكامل هذا النظام مع جهاز  أبل كاربلاي Apple CarPlay  ويتوافق مع أندرويد أوتوAndroid Auto  ، مما يجعل تجربة القيادة تجربة حياة شاملة تحقق الاستمتاع للسائق بأمان تام.

لذلك، مع عائلتي Mirror و S-Design، تلبي علامة فيات التجارية أحدث احتياجات السوق، وتتيح لكل عميل الفرصة للتعبير عن هويته الخاصة أيضاً من خلال السيارة التي يقودها.

ويُستكمل جناح فيات بتشكيلة واسعة من الإكسسوارات والمنتجات التي تم تطويرها وتصميمها من قبل موبار لإضفاء الطابع الشخصي لكل سيارة.

جناح فيات

تم تصميم الجناح في جنيف لاستقبال الزوار بكل الأناقة الإيطالية التقليدية. والجناح متفرد في تصميمه، ويمتاز بأشكاله الجديدة، ويلبي متطلبات التصميم المعاصر. وفي معرض السيارات الدولي لهذا العام، ستنضم إلى طرازات فيات أيضاً سيارات أبارث، للتأكيد على الصلة بين العلامتين التجاريتين. وستحافظ العلامتان على سماتهما المميزة ويعرضان في أماكن بالجناح يمكن التعرف عليها بسهولة، وهي مساحات منفصلة ولكنها متجاورة دون وجود خطوط فاصلة واضحة.

والسيولة والذوق الديناميكي هما اللذان يحددان المكانين، ولكن من دون وجود عقبات، كما تم تصميم محتويات الوسائط المتعددة ، المرئية من كل زاوية بالجناح، لجذب الزوار للجناح، وإشراكهم ونقلهم بطريقة افتراضية في رحلة من خلال عالمي فيات و أبارث.

وستكون هناك أيضاً مساحة مخصصة يمكن للزائرين فيها التعرف على عالم الملحقات الأصلية التي قامت موبار بتطويرها، في شراكة مع علامة فيات التجارية. ويمكن للزائرين التعرف على نظام الألوان الفريد الجديد لجنوط العجلات الألومنيوم ، الذي يتوفر في 11 لوناً مختلفاً ، وهذا هو واحد من العناصر التي قامت موبار  كذلك بتطويره لتوسيع مفهوم التفصيل، وهو عنصر نموذجي يساير التقاليد الإيطالية، ويتم تطبيقه على عالم السيارات ليقدم للسائقين إمكانيات لا تعد ولا تحصى لإضفاء الطابع الشخصي على سياراتهم.

في الشرق الأوسط، تتوفر تشكيلة فيات لدى الموزعين الرسميين التالي اسماؤهم:

البحرين: بهبهاني إخوان
الأردن: الشركة المتقدمة لتجارة المركبات
الكويت: شركة الملا وبهبهاني للسيارات
لبنان: شركة غرغور أوتوموتيف
عُمان: ظفار للسيارات
قطر: الشركة الهندسية للسيارات
السعودية: شركة المتحدة للسيارات
الإمارات العربية المتحدة: الوطنية للسيارات / شركة الغربية

 

 

 

Back to top