كن أجتماعى

آخر أخبار الصناعة

رام 1500 الجديدة طراز 2019 في معرض جنيف الدولي للسيارات 2018

رام 1500 الجديدة طراز 2019 في معرض جنيف الدولي للسيارات 2018

  •  تشهد منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا الظهور الأول لطراز رام 1500 الجديد، أفخم شاحنة في فئتها
  • خفض الوزن الكلي بما يقرب من 100 كلغم مقارنة مع الطراز السابق
  • تصميم جديد، مواد ذات جودة عالية وتكنولوجيا حصرية
  • محرك هيمي HEMI V8 سعة 7ر5 لتر بقوة 395 حصاناً مع ناقل حركة أوتوماتيكي مطور من ثماني سرعات
  • تكنولوجيا مبتكرة وحديثة مع الجيل الرابع من نظام يوكونكت الحائز على الجوائز وشاشة عرض تعمل باللمس وقابلة للتعديل قياس 12 بوصة (8ر304 ملم)
  • تتوفر مع أقوى نظام صوتي حتى الآن في أي شاحنة: نظام هارمان كاردون الصوتي مع 19 مكبراً للصوت، وأمبليفاير بقوة 900 واط ، ومضخم صوت قياس 10 بوصات (254 ملم)
  • أزرار جديدة، شحن لاسلكي للأجهزة، وما يصل إلى خمسة منافذ لوحدات تخزين البيانات USB ، من بينها أربعة منافذ جديدة تتيح شحن الأجهزة بمعدل أسرع أربع مرات عن منافذ القياسية  
  • كاميرا للرؤية المحيطية بزاوية 360 درجة مع منظور للسيارة بعدسة عين الطائر
  • مقصورة فاخرة أكثر اتساعاً، مع زيادة الطول الإجمالي للكابينة بمعدل 10 سم
  • وحدة تحكم مركزية مطورة مع 12 تخطيطاً مختلفاً للأماكن
  • ميزات للسلامة مثيرة للإعجاب، من بينها تثبيت ذكي للسرعة (مع خاصية التوقف والانطلاق والانتظار)، نظام التحذير من الاصطدام الأمامي ونظام التحذير من مغادرة حارة السير
  • متوفرة لدى صالات عرض رام في الشرق الأوسط اعتباراً من منتصف عام 2018

ستحقق شاحنة رام 1500 الجديدة طراز 2019 ظهورها الأول في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في معرض جنيف الدولي للسيارات 2018. وبالمقارنة مع الطراز السابق، فإن رام 1500 الجديدة طراز 2019  هي أكبر حجما – على الرغم من انخفاض وزنها بنحو 100 كيلوغرام – وتحقق حمولة وقدرة استيعابية أعلى بالإضافة إلى كابينة مريحة للغاية. وتشمل الابتكارات الرئيسية زيادة 10 سم في طول الكابينة، وشاشة عرض يوكونكت قياس12 بوصة (8ر304 ملم) في وسط مجموعة أجهزة القياس، وميزات للسلامة مثيرة للإعجاب ومقصورة جديدة تماماً.

ومن المؤكد أن الشاحنتين الجديدتين رام 1500 طراز 2019 في معرض جنيف ستثيران إعجاب الجمهور، وذلك بحجمهما  الهائلين وشخصيتهما القوية، والشاحنة الأولى هي طراز ليمتد بلون أبيض عاجي من ثلاث طبقات مع مقصورة من الجلد، والثانية طراز ريبيل Rebel  باللون الأحمر الملتهب مع مقصورة من القماش والفينيل. وقد تم تجهيز الشاحنتين بمحرك HEMI V8، سعة 7ر5 لتر وبقوة 395 حصاناً، وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ونظام للدفع بالأربع عجلات. وسيتم عرض الشاحنتين على جناح رائع التصميم، يشتمل على كلا الخامات الطبيعية – من بينها الخشب والحجر – التي تؤكد على شخصية الطرق الوعرة لطراز ريبيل، ومنصات بطلاء أسود وملامح جانبية من الصلب تعبر تماماً عن مفهوم جوهر الفخامة لطراز رام 1500 ليمتد  الجديد لعام 2019.

ويعتبر الشرق الأوسط واحداً من الأسواق الرئيسية التي تم اختيارها لتكون في مقدمة عمليات توسع علامة رام التجارية خارج أميركا الشمالية، نظراً لأنها حققت نجاحاً كبيراً منذ أن أصبحت علامة تجارية قائمة بذاتها في عام 2009، لتفوز بالعديد من الجوائز المرموقة على طول الطريق.

وخلال فترة زمنية قصيرة حققت العلامة التجارية، التي تقوم بتصنيع الشاحنات فقط، سمعة قوية كشركة متخصصة في الشاحنات، ومتميزة في تصنيع أقوى شاحنات الكابينة العادية المتوفرة في الشرق الأوسط، حيث يأتي محرك هيمي HEMI V8 الذي تبلغ سعته 7ر5 لتر قياسياً في جميع طرازات التشكيلة. وشهدت تشكيلة علامة رام التجارية نمواً كبيراً استجابة لطلب العملاء، لتصل الآن إلى التشكيلة الكاملة المتوفرة الآن في صالات العرض. من شاحنة 1500 إكسبريس ، التي سوف تجتذب عملاء يبحثون عن شاحنة بأسعار معقولة دون المساومة على التصميم، إلى الشاحنات الفخمة طراز لونغ هورن وليمتد ، والتي تستهدف العملاء الذين يبحثون عن الفخامة دون أي حلول وسط، فإن هناك الآن شاحنة رام لكل عميل.

وسوف تصل رام 1500 طراز 2019 إلى صالات عرض رام في الشرق الأوسط خلال الربع الثاني من عام 2018. 

Back to top