كن أجتماعى

آخر أخبار الصناعة

جيب غراند شيروكي SRT تفوز بجائزة اختيار القراء لمجلة أوتو بيلد سبورتس كارز

  • قراء مجلة أوتو بيلد سبورتس كارس الألمانية المرموقة يختارون سيارة جيب غراند شيروكي SRT كأفضل مركبة استيراد في فئة الفان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV
  • الجائزة تؤكد براعة العلامة التجارية الأميركية الأسطورية

تم تكريم سيارة جيب غراند شيروكي SRT  عالية الأداء من قبل قراء مجلة أوتو بيلد سبورتس كارس الألمانية المرموقة. وقد نجح هذا الطراز المجهز بمحرك قوته 468 حصاناً في الحصول على جائزة اختيار القراء لأفضل استيراد في فئة سيارات الفان والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV.

وهذه هي المرة الأولى التي يختار فيها قراء هذه المجلة طرازاً يحمل علامة جيب التجارية  ويمنحوها الجائزة، مما يؤكد الجاذبية الضخمة لسيارةSUV  الفخمة المستوحاة من الأجواء الرياضية.

وشهدت نسخة 2017 من الجوائز ما مجموعه 110 طرازات تتنافس على 15 تصنيفاً. ومن بين الميزات البارزة التي ساهمت في فوز جيب غراند شيروكيSRT  بفئتها كان محركها هيمي HEMI V8 الطبيعي الذي يعتمد على نظام الأحتراق الداخلي. ويحقق المحرك قوة تبلغ 468 حصاناً وعزم دوران رائع يبلغ 624 نيوتن متر عند 4100 دورة في الدقيقة فقط – بدون الشاحن التوربيني – من غرف الاحتراق نصف الكروية، ويعتبر واحداً من آخر محركات الأحتراق الداخلي عالية الأداء.

وتعكس هذه الجائزة إمكانيات علامة جيب وتنوعها، وتثبت أن تشكيلتها الواسعة من مركبات الطرق الوعرة والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV تحقق الفوز الذي يمنحه لها أكثرالمعجبين صرامة فيما يتعلق بمواصفات المركبات عالية الأداء في ألمانيا.

وجيب غراند شيروكي هي السيارة الرائدة لعلامة جيب التجارية، والسيارة الأكثر حصداً للجوائز حتى الآن. ومنذ إطلاقها في عام 1992، باتت السيارة المعيارية لعلامة جيب من حيث القوة والراحة والابتكار والحرفية.

وهذا العام، تحتفل غراند شيروكي بمرور 25 عاما من الريادة على صعيد الدفع الرباعي، وهي الذكرى السنوية التي تؤكد كيفية تحديدها لمستوى سوق سياراتSUV  الفاخرة، في الوقت الذي أحيت فيه الروح الرائدة لعلامة جيب التجارية والسعي إلى الابتكار التقني. وتتوفر غراند شيروكي بتشكيلة كاملة مع 7 مستويات، هي لاريدو، ليمتد، أوفرلاند، تريلهوك، سوميت،SRT  وتراكهوك الجديدة التي سيتم طرحها في النصف الأول من عام 2018. وقد باعت غراند شيروكي أكثر من 6 ملايين وحدة في مختلف أنحاء العالم منذ طرحها قبل 25 عاما.

Jeep® Grand Cherokee SRT wins Auto Bild Sports-umc

Back to top