كن أجتماعى

آخر أخبار الصناعة

ألفا روميو في معرض جنيف الدولي للسيارات 2018

ألفا روميو في معرض جنيف الدولي للسيارات 2018

  •  علامة ألفا روميو التجارية تتلألأ مع منطقة عرض تسلط الضوء على الأداء القوي والتفرد.
  • يهيمن إصداران نوربورغرينغ: ستلفيو كوادريفوليو نرينغ وجوليا كوادريفوليو نرينغ على الجناح – إصداران ليمتد يعربان عن تقديرهما للأداء الذي يحطم الأرقام القياسية للسيارتين وتسليط الضوء على تميز ألفا روميو.
  • استخدام واسع لألياف الكربون، ومحتوى فريد وأداء استثنائي – هذا هو وصف جوليا فيلوسي تي آي، الإصدار الخاص الذي يحمل شارة “توريسمو إنترناسيونالي” العريقة التي تميز دائما الإصدارات الأكثر جاذبية وإصدارات التكنولوجيا الفائقة.
  • تُعرض أيضاً سيارة فور سي، مع الكوبيه الحصرية “كومبيتيزيوني” وسلسلة سبايدر الخاصة “إيطاليا”.
  • يجمع حمض ألفا روميو النووي بين الشخصية الرياضية والاهتمام الدقيق بالتفاصيل، وكلاهما واضح جداً في جميع طرازات تشكيلة ستلفيو و جوليا.

دأبت سيارات ألفا روميو على إدخال البهجة لقلوب سائقي السيارات على مدار 108 أعوام بأناقتها الإيطالية، التي تستحضر الأداء القوي والتكنولوجيا ومتعة القيادة، التي تكون بانتظار إطلاق عنانها بمجرد إدارة مفتاح التشغيل فقط.

وهذا العام، سيشهد زوار معرض جنيف الدولي للسيارات بوضوح أن العلامة التجارية قد تطورت نحو مزيد من الأداء القوي، والتفرد، وإتاحة الفرصة للمالكين بإجراء تعديلات على سياراتهم ألفا روميو بما يتناسب مع شخصياتهم، مع الرعاية والاختيار من بين التفاصيل المخصصة لأبرز بيوت الأزياء. والسمات المميزة لملابس مصممة خصيصاً كلها موجودة في الإبداعات الميكانيكية المعروضة في جنيف. ومن المؤكد أن ستلفيو، جوليا، 4C سبايدر و 4C كوبيه  سوف تسحر عشاق هذه العلامة وجمهور المتفرجين وذلك بإطلالتها الجديدة، وبعض هذه الطرازات يركز على الأداء والبعض الآخر يركز على الخامات الممتازة، وأيضا من خلال سلسلة خاصة رائعة.

وسوف تكون كل العيون على إصدار نوربورغرينغ المثير لسيارة ستلفيو كوادريفوليو التي تحمل شارة نرينغ“NRING” ، وسيتم صنع 108 سيارة منها، واحدة لكل سنة من تاريخ ألفا روميو. هذه ليست مجرد سيارة – بل هي إنعكاس ملموس للاختراع، والعمل الشاق والتفاني، والسر وراء تحقيق الأهداف الأكثر طموحاً وتحطيم الأرقام القياسية المستمرة، وأيضاً تعبير عن المتعة الحسية تقريباً بالنتيجة التي تحققت. ويحتفل إصدار نوربورغرينغ الخاص الذي يحمل شارة “نرينغ” بقدرات السيارة الرياضية متعددة الاستخداماتSUV  ، وذلك بالقيام بدورة حول الحلبة الأسطورية في 7 دقائق 7ر51 ثانية، وهو أسرع وقت يتم تسجله حتى الآن لفئة هذه السيارة.

كوادريفوليو – كلمة واحدة تكفي لتحديد  هوية سيارة في فئة خاصة بها – كلمة واحدة تتحدى كل التصنيف العادي. وهذا ينطبق على كل من ستلفيو وجوليا، اللتين تستعدان لإدهاش الجمهور في جنيف وتستمران في إغواء، على أساس يومي، 108 من المالكين المحظوظين لإصدار نوربورغرينغ الخاص، الذي يحمل شارة نرينغ“NRING” ، والمجهز ، على سبيل المثال، بمحرك V6  سعة 9ر2 لتر ثنائي التوربين، ودفرنش توجيه عزم الدوران، ونظام التحكم في نطاق الشاسيه(CDC)  الذي يميز هذه الطرازات، بالإضافة إلى كسوة معينة، واسم مرموق وتفاصيل تساهم معاً في جعلها أمثلة عليا لتميز ألفا روميو .

وليس من قبيل المصادفة أن تحمل هاتان السيارتان المميزتان اسم الحلبة الألمانية الشهيرة: فقد بدأت سيارات ألفا روميو بتسجيل انتصارات في نوربورغرينغ في الثلاثينيات من القرن الماضي، على أيدي سائقين عالميين مثل تازيو نوفولاري الذي فاز بالجائزة الكبرى الألمانية وهو يقود تيبو مونزا 8C 2300  في عام 1932 وتيبو Tipo B-P3 في عام 1935. ومن السنوات الأخرى التي لا تنسى 1966، عندما أصبحت جوليا سبرينت GTA أول GT تقوم بدورة حول الحلبة في أقل من عشر دقائق، و1975، عندما فازت سيارة 33 TT 12  التي كان يقودها أرتورو ميرزاريو في ألمانيا قبل أن تواصل المسيرة وتفوز في بطولة العالم للسيارات الرياضية. وأخيراً وليس آخراً، وفي 10 يونيو 1993، فازت سيارة 155 V6 Ti  التي كان يقودها نيكولا لاريني بأعظم سباق من بطولة “DTM”  ، والذي جرى على حلبة نوربورغرينغ. وكرر السائق الإيطالي نجاح نوفولاري بفوزه بالسباق بشكل ساحق على السيارات الأخرى، وكلها ألمانية.

وسوف تكون الإثارة بحلبات السباق في منطقة كوادريفوليو، حيث يحتفل إصدارا ستلفيو وجوليا نوربورغرينغ ، اللذان يحملان بفخر شارة نرينغNRING” ، الأرقام القياسية التي سجلها الطرازان، ويواصلان في مجال مخصص لسيارة جوليا فيلوسي تيGiulia Veloce Ti  وستلفيو سوبرStelvio Super مع تجهيزات رياضية، وحزمة أداء جديدة وكونسول جديد من الجلد وتجهيزات بالأبواب. وقد تم تجهيز كلا السيارتين بنظام دفع بجميع العجلات Q4 . وتم التعبير عن الشخصية الأكثر أناقة للعلامة التجارية من خلال التجهيزات الفاخرة على ستلفيو وجوليا، في حين أن روحها الرياضية تتجسد في تشكيلة 4C ، مع الإصدارين الخاصين “كومبيتيزيوني” و “إيطاليا” اللذين تم ابتكارهما لسيارتي كوبيه وسبايدر.

في الشرق الأوسط، تتوفر تشكيلة ألفا روميو لدى الموزعين الرسميين التالي اسماؤهم:

البحرين: بهبهاني إخوان
الكويت: شركة الملا وبهبهاني للسيارات
لبنان: شركة غرغور أوتوموتيف
عُمان: ظفار للسيارات
قطر: الشركة الهندسية للسيارات
السعودية: شركة المتحدة للسيارات
الإمارات العربية المتحدة: قرقاش للسيارات

Back to top